كيف اوثق حساب انستا .. اسرار التوثيق المضمون

 

كيف اوثق حساب انستا

كيفية طلب التوثيق ؟

 عليك تسجيل الدخول إلى حسابك

الانتقال إلى الإعدادات من القائمة في أعلى يمين داخل الإعدادات

انقر على "الحساب" وحدد "طلب التحقق"

إكمال الحقول المطلوبة ثم الضغط علي إرسال لبدء عملية المراجعة كما تنص على Instagram ، فقط لأن حسابك قد يكون مؤهلاً للتحقق لا يعني بالضرورة أنه سيتم تعيينه على هذا النحو.

لا يوجد جدول زمني مضمون لموعد إعلامك، ولكن في حالة رفض ذلك، سيتعين عليك الانتظار 30 يومًا قبل محاولة طلب التحقق مرة أخرى.

نصائح مفيدة أخرى للتحقق من Instagram

هناك مبادرتان أخريان يمكنك تنفيذهما لتعزيز فرصك في التحقق من أن Instagram وإن لم يكن هناك أي شيء آخر، فهي نصيحة سليمة للعثور على النجاح على Instagram بشكل عام.

 1. الخيار الأول هو بناء وجودكم في مكان الموقع . يمكن أن يساعد إنشاء متابعة قوية على منصات أخرى في جعل حسابك يبدو حقيقيًا بشكل خاص. على سبيل المثال، هناك روابط قوية بين تويتر والإعلانات الصحفية. وذلك لأن السياسيين والصحفيين يستخدمون تويتر لنشر الخبر. وفي الوقت نفسه ، تحتوي المنصة المرئية مثل Instagram على اتصالات قوية مع Musically و YouTube. كيف يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على منصات أخرى؟ جرّب هذه النصائح: أنشئ شخصيتك بصوت متسق وموضوع: الكثير من العلامات التجارية تحاول اتباع نهج بندقية للتواصل مع جمهورها. ومع ذلك، من الأسهل بكثير إجراء اتصال قوي مع الأشخاص إذا قمت بعرض صوتك الفريد عبر الإنترنت. نشر في كثير من الأحيان: مع أي شبكة اجتماعية أكثر نشاطا كنت أكثر احتمالا لإقناع الناس على التعامل مع حسابك. تطوير محتوى رائع: تمامًا كما تنشر صورًا رائعة على Instagram لتحسين متابعتك ، يجب عليك تطوير محتوى جيد للقنوات الأخرى أيضًا. تعرف على ما يبحث عنه متابعوك والتمسك باحتياجاتهم.

2. ابق نشطًا على حسابك قد يبدو هذا واضحًا ولكن من المحتمل ألا يتم التحقق من Instagram إذا لم تستخدم المنصة بنشاط. عندما يأتي المسؤولون لمعرفة ما إذا كنت تستحق التحقق ، سيبحثون عن نشاط منتظم. إذا كنت لا تستخدم النظام الأساسي، فلا فائدة من بدء عملية التحقق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الصح الزرقاء في الانستقرام..كيف تحصل عليها ؟

موقع لايكات انستا ملايين بالمجان

شروط توثيق حساب سناب شات بالاثبات