علامة الصح الزرقاء في الانستقرام..كيف تحصل عليها ؟

 

علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام هى علامة تميز حسابات الانستقرام الحقيقة والاصلية من الحسابات الوهمية لذلك يريد مستخدمى الانستقرام الحصول علي العلامة الزرقاء التى تدل على توثيق الحسابات الخاصة بهم على الانستقرام سواء كانوا من الفنانين او ماركات تجارية او ماركة عالمية.

علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام:

·      تدل علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام على توثيق الحساب من شركة الانستقرام فيجعل المتابعين فى حالة ثقة من أن العروض و الأسعار و الأخبار و الصور و مقاطع الفيديو التي يتم تداولها و نشرها على هذا الحساب حقيقة وليست وهمية ويمكنهم الثقة بها.

·      عند  تقديم المستندات المطلوبة واتباع الشروط والخطوات التى تصدرها شركة الانستقرام يمكنك  الحصول علي علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام.

·      تكون علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام هى دائرة زرقاء داخلها علامة صح تظهر بجوار اسم المستخدم لحساب الانستقرام.

الطلبات التى يجب توافرها قبل التقديم للحصول على علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام:

يجب تقديم الطلبات والوثائق المطلوبة لتوثيق موقعك على الانستقرام ورفعها علي الموقع لتوثيق حسابك ومن هذه الطلبات:

·      وجود هاتف آيفون للدخول من خلاله على حساب الانستقرام الخاص بك للتقديم للحصول علي علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام حيث ان خدمة التقديم لا تتم إلا من خلال هواتف الآيفون.

·      اذا كان الحساب لشخصية عامة او مشهورة يجب وجود اثبات شخصية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر او رخصة قيادة السيارة الخاصة بك

·      وفي حالة إذا كان حساب الانستقرام الي علامة تجارية او ماركة عالمية يجب تقديم المستندات التى تدل على ذلك مثل السجل الضريبي فواتير كهرباء او مياة بأسم الشركة

·      يجب ان يكون حساب الانستقرام حساب عام للتوثيق الحساب والحصول على علامة الصح الزرقاء فى الانستقرام لكي يستطيع المتابعين الوصول اليه ورؤية المنشورات الخاصة بالحساب.

·      يجب ان تكون السيرة الذاتية لحساب الانستقرام  حقيقية وواضحة وجذابة لزيادة المتتابعين على الانستقرام حيث انها واجهه حساب المستخدم واول شيء يراه المتابعين لحسابك الشخصي وبزيادة عدد المتابعين يتاكد فريق الانستقرام ان هذا الحساب حقيقي وليس وهمي

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع لايكات انستا ملايين بالمجان

شروط توثيق حساب سناب شات بالاثبات