شروط توثيق حساب سناب شات بالاثبات

 

 

شروط توثيق حساب سناب شات تختلف اختلافا كبيرا عن شروط توثيق باقي منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام، وظهر الاتجاه إلي توثيق حسابات سناب شات في الأونة الأخيرة منذ عام 2015، وذلك نتيجة للتطور الكبير الذي حدث في سناب شات، بالاضافة إلي وصول عدد مستخدميه إلي 100 مليون مستخدم نشط بشكل يومي، مما يظهر الانتشار الواسع لسناب شات بين الجمهور وخاصة فئة الشباب، وفي السطور القادمة سوف نستعرض أهم شروط توثيق حساب سناب شات والتي يحتاج المستخدمين إلي تنفيذها من أجل الوصول لعملية التوثيق.

بداية توثيق حساب سناب شات

بدأ سناب شات في توثيق حسابات المشاهير الرسمية منذ بداية عام 2015، علي خطي ماهوموجود علي مواقع التواصل الاجتماعي الأخري

يسعي سناب شات إلي اطلاق مايسمي " Snapchatter" وهو مخصص لقصص الحسابات الرسمية ، كما ظهرت رموز علي بعض الحسابات التي تم توثيقها واختيارها من جانب شركة سناب شات، والجدير بالذكر أن سناب شات يمتلك ما يصل إلي 6 مليار مشاهدة يوميا، بالاضافة إلي وصول المستخدمين إلي مايصل إلي 100 مليون مستخدم في الشهر.

شروط توثيق حساب سناب شات

- ليس من الصعب تحقيق توثيق حساب سناب شات إذا كنت من أحد العاملين في مجال الاعلام أو المشاهير علي منصات التواصل الاجتماعي، أو أصحاب الشركات والعلامات التجارية.

- من الواجب عليك في حالة الرغبة في توثيق حساب سناب شات أن تقوم باستخدام بيانات ومعلومات صحيحة عنك، بدون أي تلاعب أو غش، مثل الاسم الحقيقي ورقم الهاتف وحساب البريد الالكتروني الرسمي.

- يجب عليك ألا تقوم بتقليد أي من العلامات التجارية أو المشاهير والشركات، حيث سيتم اكتشاف حسابك المزيف عن طريق التقصي والبحث الالكتروني من خلال شركة سناب شات.

- يجب أن يكون لديك مالايقل عن 50000 مشاهد لكل قصة تقوم بنشرها، حيث يجب الترويج لحسابك علي سناب شات لأن ذلك يساعد في زيادة عدد المشاهدين والمتابعين، حيث يصعب توثيق الحسابات غير المشهورة والجديدة أو الصغيرة، ومن المهم أن تبتعد عن خطابات الإرهاب والكراهية علي حسابك، لأن ذلك يقلل من امكانية التوثيق.

كان هذا مختصرا لأهم شروط توثيق حساب سناب شات والتي تساعد في توثيق الحساب.  

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الصح الزرقاء في الانستقرام..كيف تحصل عليها ؟

موقع لايكات انستا ملايين بالمجان