موقع لايكات انستا ملايين بالمجان

 

 يعتبر موقع لايكات انستا من أهم المواقع التي يهتم ويبحث عنها كثير من الناس المستخدمين لتطبيق انستا، الذي يعتبر من التطبيقات المجانية يستخدمها الناس لتبادل الصور كما يعتبر شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي، وقد أصدر عام ٢٠١٠، وفى الفترة الأخيرة أصبح َو أهم شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر استعمالا. 

 

موقع لايكات انستا

يبحث الكثير من الناس على طرق ووسائل مختلفة لزيادة  العديد من الأشخاص تبحث عن طرق زيادة لايكات حساباتهم على انستا لجذب المنتجين والمسوقين، حيث أن المنتجين والمسوقين يهتمون بشكل كبير بعدد اللايكات والمتابعين، فذلك يعكس مدى اهتمام هؤلاء المتابعين بما يعرض على الحسابات المختلفة، فنجد أن عدد اللايكات يلعب دور أساسي ورئيسي مهم في عملية جذب المسوقين والمنتجين، فكلما زاد عدد اللايكات كان ذلك دافع كبير لجذب المسوقين، وسنجد العديد من المواقع التي تساعد على زيادة اللايكات مجانا ومنها :

*موقع Takip Star

هو موقع مشهور من المواقع التركية، يساعد المستخدم لموقع انستا  على زيادة عدد اللايكات والحصول على ٢٥٠لايك بجانب ٢٥٠ متابع مجانا،وذلك عند الدخول للموقع وتسجيل الدخول لأول مرة فيه، لكن بعد ذلك يمكن للمستخدم شراء اللايكات والمتابعين مقابل مبالغ رخيصة، وهذا ما يميز الموقع عن باقي المواقع الأخرى التي تقدم تلك الخدمة بأسعار باهظة إلى حد ما.

*موقع Hublaa Gram

هو موقع آخر مميز يساعد على الحصول على لايكات على المنشورات التي يتم تقديمها على حساب انستا، والمميز في هذا الموقع أنه تلك اللايكات تكون من حسابات حقيقية وقانونية، ويتم ذلك من خلال الدخول للموقع وتسجيل حساب جديد فيه لأول مرة، وعند إتمام عملية التسجيل والدخول للموقع ستجد أمامك ٣ خيارات الأول خاص بلايكات الانستقرام، والثاني خاص بالتعليقات، والثالث خاص بزيادة المتابعين، . ويقدم الموقع خدمة VIP من خلال الدفع، ولكن المهم في الأمر هو الحصول على العدد المحدود من اللايكات مجاناً وبدون مقابل.

*موقع Like4Like

يساعدنا هذا الموقع في الحصول على  100 لايك مجاناً من متفاعلين وحسابات  حقيقية وليس مجرد روبوتات تلقائية أو وهمية ، لكن تكون طلب زيادة اللايكات بعد ذلك من خلال دفع  1.49 دولار لكل 100 لايك حقيقي. من أهم ما يميز الموقع أنه يقوم بعمل لايكات تلقائية من حسابات حقيقية  وفي وقت سريع، وبدون الحاجة لأنتظار المستخدمين بأن يفعلوا ذلك بشكل يدوي.

 

تطبيق انستا يعتبر واحد من أهم شبكات التواصل الاجتماعي وأبرزها على الساحة، يستخدمها ملايين من المستخدمين المهتمين بتلك التطبيقات، كما يعتبر  من أوائل وسائل التّواصل الاجتماعي الذي يتيح للمستخدم إمكانيّة نشر الصّور ومقاطع الفيديوهات القصيرة،كما يعتبر أداة جذب كبيرة لكثير من المسوقين، فهم يلجأون إليه كمصدر من مصادر جذب أكبر عدد من الناس، ويبحثون عن الحسابات التي لديها عدد كبير من اللايكات والمتابعين. 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامة الصح الزرقاء في الانستقرام..كيف تحصل عليها ؟

شروط توثيق حساب سناب شات بالاثبات